نظرة عامة على التكوين
تحسين جودة العلاقات الإنسانية والاجتماعية في العمل.
فترة التكوين:
أيام
2
مدراء وأطر الأعمال التجارية، مساعدين ومساعدات, موظفي مكاتب الإستقبال
- تمارين عملية
تطويرالكفاءات الأساسية للعملبناء الثقة وعلاقة إيجابية إنشاء مناقشة بناءة مع الآخر تطوييرمهارات الاستماع والفهم اعتماد السلوك المناسب مع محاوره اعتماد طريقة واضحة ومثمرة للتواصل إستخدام الإتصال اللفظي والغيراللفظي, لأجل فهم أفضل معرفة كيفية نقل المعلومات, للحد من سوء الفهم الحصول على معلومات مناسبة ودقيقة
- التعرف على الكفاءات اللازمة للنجاح في العمل
- تحديد مهاراته الشخصية الخاصة